نصائح لإدارة الأموال عند لعب الروليت

أحد أهم جوانب لعبة الروليت الناجحة هو استخدام نظام إدارة الأموال. إذا لم تهتم بائتمانك ، فقد تختفي بسرعة أمام عينيك.

تعتمد العديد من أنظمة الروليت على معرفتك من الجولات السابقة. قد يمنحك هذا ميزة حقيقية على الكازينو ، لكنك لا ترغب في المخاطرة بأكثر من رصيدك في أي وقت. حتى لو كان لديك ميزة 90 ٪ على لعبة فرصة ، فلن ترغب في المخاطرة بكل شيء تملكه في رهان واحد. ستحتاج دائمًا إلى شيء ما لمواصلة لعبتك.

الروليت هي الترفيه:

تذكر أن الروليت هو شكل من أشكال الترفيه. بالنسبة للمبتدئين ، فأنت تريد أن تقدر ما تفعله. من غير المحتمل أن يكون هذا هو الحال إذا كنت تنفق كل يورو أو دولار أو رطل لديك في جلسة لعب.

يجب أن يكون رصيد اللعب الخاص بك هو المال الذي لا يتعين عليك العيش عليه. لا تحضر البقالة الخاصة بك إلى الكازينو وانفق الحد الأقصى للرصيد على لعبة على الإنترنت. الاعتدال هو المفتاح.

كيف ابدأ

لتحديد أول رصيد من الروليت ، راجع إنفاقك وحدد ما يمكنك وضعه جانباً لمدة شهر من اللعب. بغض النظر عما إذا كان يمكنك تجديد هذا المبلغ كل شهر أم لا ، يجب تقسيم المجموع على عشرة وعدم وضع أكثر من ذلك على الطاولة في أي وقت. في الواقع ، يجب أن لا تأخذ أكثر من ربع في رحلة واحدة إلى الكازينو.

من خلال تقسيم رصيد حسابك المتاح إلى وحدات ، تحتاج إلى الرهان بعناية وإدارة أموالك على مدار الشهر. إذا فقدت كامل المبلغ ، فسيتعين عليك الانتظار حتى الشهر التالي لتعبئة بدل الصيانة الخاص بك.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للفوز بالجلسات ، يمكنك رفع رهاناتك والاستمتاع بخطواتك الساخنة. تحقق من رصيدك بعد كل جلسة واستمر في تقسيم المجموع إلى عشر وحدات. إذا بدأت الشهر بمبلغ 200 يورو وزادت حصتك إلى 500 يورو ، فيمكنك أن تأخذ معك 125 يورو في رحلتك القادمة – ويمكن أن يكون اشتراكك الآن 50 بدلاً من 20 يورو.

ميزة كبيرة الخاص بك:

يفوز الكازينوهات لأن لديهم ميزة إحصائية ، لكنهم لن يفوزوا كثيراً إذا فعل اللاعبون شيئًا واحدًا فقط – لزيادة أرباحهم إلى الحد الأقصى. يعتقد معظم اللاعبين أنه يتعين عليهم تعويض خسائرهم والرهان أكثر في كل جولة إذا خسروا. هذا خطأ كبير. مفتاحان لفوز الروليت هما خطة إدارة الأموال التي تتبعها دينياً وتتبع نظامك.

المفتاح الآخر هو الرهان الأقل عندما تخسر والأكثر عندما تفوز. لا توجد طريقة لمعرفة متى تبدأ سلسلة الفوز أو متى تنتهي ، ولكن من الواضح أنك ستربح أموالًا أكثر بكثير إذا قمت بزيادة رهاناتك كلما فزت. عندما تنتهي السلسلة ، ستعود إلى حصصك الأقل. لا تتبع خسائرك عن طريق زيادة رهاناتك.

افترض أنك تريد استخدام شريحة لتغطية 1 ، 2 ، 3 ، وأنها تستمر في ضرب. يجب عليك بالتأكيد البدء في المراهنة على كل رقم على حدة بحيث تكون دفعتك أعلى ، لكن ميزة الكازينو ستنخفض أيضًا إذا قمت بذلك. الرهان المكون من ثلاثة أرقام يدفع لك 11: 1 ، ولكن الرهان الفردي يدفع 35: 1. يزيد إجمالي حصتك من 33 مقابل 3 إلى 35 مقابل 3. هذه زيادة كبيرة. إذا واصلت الضرب بانتظام وزاد رصيد الجدول الخاص بك ، فستستمر زيادة رهاناتك. عندما ترى رقائق وان الخاص بك ، حرر الرهانات الخاصة بك.

أنظمة الروليت:

إذا كنت تستخدم نظام الروليت مثل لابوك هنا حيث تخاطر بمبلغ محدود مقابل كل دورة ، فأنت تريد أن تضغط مرتين أو ثلاث مرات أثناء وجودك في الكازينو. خذ رصيد سفرك وقم بتقسيمه إلى ثلاث وحدات قبل اللعب. اصطحب وحدة واجعلها “اشتراكًا” في هذه الجولة.

إذا ربحت الجولة بمضاعفة رهانك ، فيمكنك بدء آخر بنفس المبلغ أو قسمة المبلغ الجديد على ثلاثة ولعب دورتك التالية لأعلى رهان. إذا قمت بذلك ، يمكنك تحقيق أرباح كبيرة في الليالي التي أنت و الروليت واحدة ، ولكن الحد من المبلغ الذي يمكن أن تخسره. هذا هو المفتاح الحقيقي للإدارة المالية الناجحة.

توقف عن اللعب عندما تفقد الأموال المخصصة لرحلتك ، بدلاً من ذلك ، قم بزيادة جلسات الفوز عن طريق المراهنة تدريجياً في حين أن الدورات تدور جيدًا.

تسجيلات:

يجب عليك تتبع جلسات العمل الخاصة بك. ليس فقط لأنك تحتاج إلى معرفة ما هو التمويل الحالي الخاص بك ، ولكن أيضا ما الذي يعمل. سجل بالضبط ما يحدث خلال كل جلسة ومحاولة إنشاء سجل لكل نظام حتى تتمكن من اختيار النظام الذي تريد استخدامه في رحلتك القادمة.