أفضل حاكم باريس لدور بنكك

يتمتع فريق الخبراء لدينا بسنوات من الخبرة في لعبة الروليت ، مما يعني أننا نعرف كل النصائح والحيل من المحترفين الذين يمكنهم مساعدتك في الحصول على أفضل احتمالات لعبة الروليت. أحد أهم الأشياء التي يمكننا مشاركتها هو كيفية تحقيق أفضل الرهانات الممكنة عندما تصل إلى طاولة الروليت. فيما يلي رهانات الروليت

المفضلة لدينا:

الانقسام: فيما يتعلق باحتمالات الروليت ، فإن هذا ليس أفضل من اللعب على طاولات الروليت الأوروبية التي تحتوي على قواعد لمشاركة الرهانات المالية. مع وجود هذه القواعد ، ستحصل على نصف أموالك إذا انخفضت الكرة إلى الصفر ، مما يعني أن حافة المنزل قد انخفضت إلى 1.35٪ فقط.

في السجن: يعد هذا النوع من المشاركة مفيدًا للاعبين تقريبًا. بناءً على القواعد الدقيقة المستخدمة ، في السجن – والذي يمنح اللاعبين الفرصة لسحب رهاناتهم بعد الصفر مقابل نفس المبلغ من المال – يمكن تخفيض الحد الأقصى للبيت للاعبين إلى 1.35٪.

الرهان المستقيم: نوصي باستخدام الرهان المستقيم للاعبين الجدد بسبب إمكاناتهم الكبيرة في الدفع لأنهم يدفعون 35-1 وهو أعلى احتمالات الروليت على الطاولة. إذا كنت ترغب في التحكم في المخاطر ، فيمكنك أيضًا إجراء عدة رهانات متتالية لكل جولة.

حتى المراهنة على المال: إذا كنت تخاطر أقل ، فإن المراهنات المالية مثل الأحمر / الأسود والغريب / حتى تقدم لك قدرًا كبيرًا من الأمان لأنك تربح نصف الوقت تقريبًا. هذا مثالي إذا كنت تحاول إرضاع قرض صغير أثناء جلسة طويلة مع الأصدقاء في الكازينو. من غير المرجح أن تخسر الكثير من المال حتى لو لم تفعل بشكل سيء للغاية على مئات الدورات.

أسوأ الاحتمالات الواجب الاهتمام بها:

بينما يسعدنا تقديم نصائح لك حول كيفية العثور على أفضل احتمالات الروليت ، فإن أفضل طريقة لإيقاف لاعبينا هي وضع رهانات لا تستحق وقتهم. من خلال تجنب أسوأ الخيارات ، يمكنك تحسين فرصك في لعب الروليت والاستمتاع أكثر مع العلم أنك لن تنفصل.

وأكبر مثال على ذلك هو رهان السطر العلوي أو أول خمسة على جداول الروليت الأمريكية. على الرغم من أن احتمالات الروليت ثابتة للغاية بالنسبة لجميع الرهانات تقريبًا ، فإن هذا الرهان هو استثناء. هذا بسبب أن مدفوعات الروليت تكون عادلة عمومًا لعجلة ذات 36 جيبًا ، مع وجود حافة المنزل الناتجة عن حقيقة وجود 37 (الروليت الأوروبية) أو 38 (الروليت الأمريكية). ) الحقائب التي يمكن أن تسقط فيها الكرة.

بالنسبة للجدول الأمريكي ، هذا يعني أن حافة المنزل هي 2/38 أو 5 إذا قمت برهان واحد على دفع تعويضات 35-1 أو إذا راهنت على الأسود لنفس المال ، 26 ٪. ومع ذلك ، فإن رهان السطر العلوي يغطي خمسة أرقام بالضبط (0-00-1-2-3) ، وهو رقم لا يمكن تقسيم 36 على قدم المساواة. تقدم الكازينوهات 6-1 على هذا الرهان ، والذي سيكون رهانًا عادلًا فقط إذا كان هناك 35 جيوب. والنتيجة هي ميزة 7.89 ٪ ، وهو أعلى بكثير من أي رهان آخر.

الخط العلوي ليس دائمًا الرهان الوحيد على الطاولة. بشكل عام ، من الأفضل تجنب الرهانات الجانبية غير العادية التي يمكن إضافتها إلى اللعبة ، خاصةً في لعبة الروليت على الإنترنت. كما هو الحال في ألعاب الكازينو الأخرى ، تتم دائمًا إضافة هذه الرهانات الجانبية للفوز بمزيد من المال للاعبين وبميزات عالية للغاية.